التعليم

يقوم رواد الأعمال في قطاع التعليم بتصميم وتطوير وتشغيل خدمات تعليمية مثالية

رواد الأعمال في قطاع التعليم تصميم وتطوير وتشغيل خدمات تعليمية مثالية.

وينظر الآن إلى أصحاب المشاريع التي تحركها البعثة ويعيشون لإبراز تأثير إيجابي. ويمكن العثور عليها بناء مؤسسات التعليم الجديدة والشركات، وتطوير أحدث أدوات التكنولوجيا التعليمية، وتشغيل المدارس الجديدة، وإلقاء الخطب الرئيسية في جميع أنحاء العالم. وهم يقودون عقلية تعليمية في القرن الحادي والعشرين، وهم معروفون على الصعيد العالمي داخل الفصول الدراسية وخارجها. ويذكر التقرير أن هناك أكثر من 10 آلاف مؤسسة خاصة في قطاع التعليم في الشرق الأوسط.

وتدفع ريادة الأعمال من خلال الحاجة الفطرية لخلق وبناء والنمو والتأثير. عندما نربط بين اثنين، التعليم وريادة الأعمال، انها كل شيء عن السيطرة على رحلتك لقضاء حياتك باستخدام نقاط القوة الخاصة بك والعبقرية لجعل لها تأثير. ويمثل تنظيم الأعمال وريادة الأعمال الحرية والشجاعة والإمكانيات والسماح للشخص بالاستفادة من هداياهم. ولتعزيز رواد الأعمال وقيادتهم، علينا أن نعالجها كمهمة داخلية. تقدم ريادة الأعمال في عمان كوسيلة للغرض وتعليم براعم الشباب لقهر عالمهم.

إذا كنت مهتما في مجال ريادة الأعمال التعليم أو ترغب في إطلاق تكنولوجيا التعليم بدء التشغيل، أو ترغب في فهم أفضل للمكانة، أنت في المكان الصحيح .

Image
  • Image
  • Image
  • Image